معلومات تحديث Blockchain Brawlers 0.15.0.0

Blockchain Brawlers

نحن نعمل بجد في محاولة الحصول على الإصدار التجريبي المغلق في شكل مثالي أثناء بناء ميزات التصنيع المرتبطة بإطلاقنا الأكثر طموحاً حتى الآن - وكل ذلك مدعوم من BRAWL-O-SEUM.

لكن هذا لا يعني أن التغييرات والإصلاحات والتحسينات على النظام الأساسي الحالي قد توقفت. منذ إطلاق 0.14.0 الأسبوع الماضي، قمنا بإجراء عدد من التحسينات على BRWL Mall.

ما زلنا نستمع إلى جميع تعليقاتك، والآن قمنا بتنفيذ وظيفة فرز محسّنة والقدرة على عرض أسعار منسقة جيداً في WAXP.

الآن، عند دخولك إلى سوق vIRL، سترى محدد الفئات الافتراضي (الحقل الأيسر) الذي يعرض كل شيء افتراضيًا "جميع المخططات". سيتم عرض الأسعار أيضاً بتنسيق أكثر قابلية للقراءة.

لقد أضفنا أيضاً مجموعة من الأشياء الجديدة لشرائها في متجر BRWL، بما في ذلك القدرة على شراء ظهر البطاقة التي يمكنك استخدامها لتخصيص مجموعة PvP الخاصة بك.

هناك تسعة (9) خيارات شراء يمكنك القيام بها، ونحن نسمح لجميع اللاعبين بإعادة شراء بطاقة "WAX" مجاناً. إذا كنت تمتلك BoS، فيمكنك شراء الأزياء التي يمكنك استخدامها لتخصيص الحزمة الخاصة بك عند بيعها في سوق ثانوي، مثل سوق vIRL.

الكل في الكل، هناك 50 شيئاً يجب التفكير في شرائها باستخدام BRWL أو الذهب. لكي نكون واضحين، ما لم تكن تمتلك BRAWL-O-SEUM، فلا تشتري حزمة أزياء حيث لا يمكنك استخدامها في أي مكان.

ترقبوا المزيد من معلومات التحديثات باستمرار.

انطلقو أيها المقاتلون!

المصدر: https://medium.com/blockchain-brawlers/blockchain-brawlers-patch-notes-0-15-0-46e7becc21f6