نبذة تاريخية عن WAX NFTs - الجزء الثاني

WAX NFTs

 

الجزء 2: صعود المنفعة والألعاب

 

من المقتنيات إلى المنفعة

في الجزء الأول من هذه السلسلة، نظرنا في الإصدارات الرئيسية الأولى من Simple Assets و Atomic Assets. كانت المجموعات من Nifty Wizards و Blockchain Heroes و Mutant Warriors و Atari من بين أقدم المقتنيات التي كانت رائدة في الطريق للعديد من المجموعات الأخرى. جلبت أنظمة فتح العبوات الفريدة من نوعها لـ WAX، مع رسوم لا تذكر للسك، للآلاف من عشاق NFT إلى AtomicHub

في خضم المزيد من المبدعين والمستهلكين الذين يأتون إلىWAX ، نقلت بعض المجموعات الأشياء إلى المستوى التالي من خلال جلب الابتكار والمنفعة إلى NFTs الخاصة بهم.

ألعاب اللعب للمكسب

كانت RFox من أوائل المجموعات التي ابتكرت في الفضاء. مع إصدار سلسلة Kogs (Keys to Other Games) القابلة للتحصيل، التي تذكرنا بـ Pogs من التسعينيات، ربما كان Kogs أول من وعد بلعبة يمكن فيها استخدام NFT لهواة الجمع للعب. يستمر نظامهم البيئي في النمو.

أنشأ مبتكرو Blockchain Heroes أول صندوق اشتراك قائم على NFT في العالم في أواخر عام 2020 باستخدام The Nifty Box. تم شراء أكثر من 250 بطاقة عضوية من قبل المتحمسين لتلقي إسقاطات جديدة بشكل منتظم. قام الفريق بإمطار NFTs في محافظ الأعضاء لمدة خمسة عشر شهراً على التوالي، مع تلقي إسقاطات أصلية وفريدة من نوعها في ندرة مختلفة على أساس منتظم.

كانت Alien Worlds من أوائل المتبنين لكل من Simple Assets و Atomic Assets، مع حزم من البطاقات تجتذب الآلاف من هواة الجمع حول العالم. كان الفريق رائداً في دمج العملات القابلة للاستبدال (TLM) الذي يمكن كسبه من خلال زيارة الموقع الإلكتروني و "تعدين" العملات باستخدام معدات وادوات NFT. أحد أفضل تطبيقات Dapps على DappRadar ، من المثير أن يظهر هذا المشروع لأول مرة على WAX

نرى اليوم عشرات الألعاب من نمط اللعب للمكسب وهي مبنية على WAX، بما في ذلك Immersys و Wombat Dungeon Master و Colonize Mars و Novopangea و Draco Dice و Blockchain Brawlers الخاصة بـ WAX. مستقبل اللعب للمكسب و Metaverse مشرق على WAX!

ريادة المنفعة عن طريق المزج

ربما كان أحد أهم الابتكارات في الأيام الأولى لشركة Atomic Assets هو الرائد مايكل بلو، الموسيقي / الفنان الذي دفع حدود التكنولوجيا المتاحة منذ البداية. قد يكون mBlu، كما هو معروف في المجتمع، أول من نفذ تقنية "المزج" لإصدار كبير. دعا مشروع Uplift.art الجامعين إلى الجمع بين NFTs الموجودة (حرقها) والحصول على مجموعة جديدة تماماً نتيجة لذلك. نشاط مشترك مع مجموعة متنوعة من التكرارات في النظام البيئي WAX اليوم، كان هذا جديداً عند تقديمه لأول مرة.

هناك العشرات من المجموعات الأخرى التي ساعدت في تمهيد الطريق للنظام البيئي WAX الحيوي الذي يسعدنا جميعاً اليوم. في الجزء الثالث من هذه السلسلة، سنلقي نظرة على الأدوات والمواقع والابتكارات الأخرى التي تمهد الطريق للخطوة الكبيرة التالية في NFTs

ما رأيك؟ انضم إلى المناقشة على Discord وأخبرنا!

المصدر: https://medium.com/wax-io/a-brief-history-of-wax-nfts-8b60fe6c0ffa