نقدم BlastOff: وهي NFT لغز #1 من مجتمع WAX

BlastOff

ربما كانت الفائدة الحقيقية هي الأصدقاء الذين كوناهم على طول الطريق.

بغض النظر عن المزاح، فأنت جزء من مغامرة كبرى - تسوية جماعية لحدود الويب 3. سواء كنت تعيش في خوادم Discord الخاصة بمشروعاتك المفضلة، أو في التدهور الكامل على Twitter و Telegram أو تكمن فقط وتراقب مجموعة NFT الخاصة بك، فقد صنعت التاريخ مع حشد من مستخدمي WAX

مع اقترابنا من عام 2023، نود أن نأخذ هذا الوقت للاحتفال بجهودك الرائدة مع سلسلة NFT المصغرة القابلة للتحصيل لمرة واحدة والتي لا تكلفك شيئاً. هذه العملات ليست مجرد قطع ترويجية، على الرغم من أنها تنذر بجهد هائل غير مسبوق قام به مزيج من أقوى قوى WAX، فنحن نتوق لمشاهدة قصة جديدة تتكشف حيث تحل محل الأبطال الرقميين.

تشير هذه السلسلة المصغرة إلى انفجار جديد لمجتمع WAX. بأسلوب حقيقي ومكسر للقوالب، تحتوي كل عملة في هذه السلسلة على العديد من الرسائل المخفية - مجموعة من الأسئلة المحفزة للتفكير تهدف إلى إرشادك نحو الحقيقة ذات المعنى وتلميحات حول المسعى الكبير التالي لـ WAX.

يتم إسقاط أول هذه العملات غداً وتحمل الأجزاء الأولى من مفتاح المستقبل القريب لـ WAX. لن يلمح ما سيأتي بعد ذلك إلا المخادع والذكي واليقظ.

كل أسبوع سيتم الكشف عن قطعة جديدة من اللغز برسائل مخفية. تأكد من مناقشة هذا في Discord أو القنوات الأخرى لـ WAX التي قد تكتشفها في رحلة الألغاز هذه.

لقد وفرنا لك مقعداً على متن الصاروخ. اربط حزام الأمان!

للمطالبة بأول سلسلة من أربعة أجزاء من NFTs ... انقر هنا!

المصدر: https://medium.com/wax-io/blastoff-a-wax-community-puzzle-nft-1-2cb4368d0973