تدخل بضاعة WAX vIRL السوق بسلع إصدار محدود

WAX vIRL

إذا كانت لديك رغبة شديدة في شراء بعض سلع WAX التي ستثير الحسد لأصدقائك، فلدينا بعض الأخبار لك.

بدءاً من 29 سبتمبر في الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي، نفتح أبواب متجر بضاعة WAX vIRL رسمياً، حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من سلع WAX الجيدة من Printful.com لارتدائها و/أو استخدامها - مثل القمصان والقلنسوة و الجوارب وأكثر من ذلك. نحن نتحدث عن فرصة التزين بسلسلة البلوكتشين المفضلة لديك بأسلوب أنيق!

بالإضافة إلى ذلك، سيتم بيع كل هذه البضائع على أنها vIRL NFTs رمزية يمكن استبدالها بالمنتج المادي. إنها ضربة مزدوجة - تحقق من ذلك!

تهديد ثلاثي

لنبدأ بتحريك الأمور، نبدأ إطلاق متجر بضاعة vIRL  بمجموعة محدودة من vIRL Genesis Collection NFTs ، بما في ذلك هودي وقميص وكوب مطلي بالمينا. تم تصميم هذه NFTs الخاصة الفائقة القابلة للاسترداد بواسطة العبقري الخلاق TheCheeseman وستقتصر على 100 قطعة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على بعض الصلصة الحارة من Blockchain Brawlers Fire and Fury لإضافة القليل من التوابل إلى الحياة هنا.

تسعير سلع الإصدار المحدود كما يلي:

-   هودي - سعر التجزئة: 49.99 دولار أمريكي

-    تي شيرت - سعر التجزئة: 29.99 دولار أمريكي

-    كوب مطلي بالمينا - سعر التجزئة: 19.99 دولار أمريكي

يمكن استبدال الملابس الرمزية بأحجام مختلفة تتراوح من الصغيرة إلى XXL. سيشير كل NFT إلى حجمه كسمة.

بقدر ما يتعلق الأمر بالشحن، فقد حرصنا على اختيار العناصر فقط من Printful التي تشحن في جميع أنحاء العالم، حتى تتمكن من الحصول على سلع WAX من أي ركن من أركان العالم.

يتم تضمين تكاليف طلبات المنتجات والشحن في عملية الشراء الأولية. وإذا صادفت شراء NFT الخاص بك في سوق ثانوي، فيمكنك تجنب دفع رسوم الشحن تماماً.

أردنا حقاً الحفاظ على أسعار الشحن منخفضة بشكل معقول، وبفضل وجود شركاء Printful في أوروبا، يمكنهم فعل ذلك

من المحتمل أن نبيع المخزون البالغ 100 في لمح البصر، لذا سترغب في أن تكون جاهزاً للانطلاق في الوقت المحدد!

لكن لا تقلق إذا فاتك شيء ما أو لم ترَ شيئاً تحبه - فالمزيد في الطريق. لدينا خطط لإحضار عناصر إضافية إلى المتجر في وقت لاحق والتي ستكون متاحة إلى أجل غير مسمى، بالإضافة إلى مبيعات أخرى بتصميمات محدودة الإصدار.

احصل عليها الآن

أتريد ان تحصل بعضها؟

احصل على مجموعة سلع vIRL Genesis Collection هنا.

احصل على الصلصة الحارة من Blockchain Brawlers Fire and Fury هنا.

استرداد  vIRL - كيف يعمل؟

بمجرد شرائك NFT وتقرر أنك ترغب في استرداد قيمة العنصر المادي، ستحتاج إلى زيارة merch.wdny.io واتباع العمليات المقدمة لك.

في وقت الاسترداد، سيُطلب منك بعد ذلك إدخال عنوان الشحن الخاص بك ، وإذا أمكن، الحجم الذي تريده.

يرجى ملاحظة أنه بمجرد استرداد vIRL، لا توجد طريقة لإيقاف العملية أو استردادها مرة أخرى. ومع ذلك، يمكنك تداول NFT أو إهدائه أو بيعه في الأسواق الثانوية إذا اخترت ذلك.

لقد حان الوقت لجعل جميع أصدقائك يشعرون بالغيرة - لا تفوت فرصة الحصول على المجموعة الرائعة لإصدار المحدود من NFT والسلع. وكالعادة، تعال إلينا على Discord بأفكارك أو تعليقاتك أو أسئلتك.

تسوق سعيد!

المصدر: https://wdny.io/games/wax-virl-merch-hits-the-market-with-limited-edition-swag/