تطلق KOGs إصداراً خاصاً من حزم Cryptopop Art Guild (CPAG) عبر حدث إسقاطات لمدة 90 يوم

KOGs

تم نشر هذه المقالة نيابة عن RFOX Games.

 

11/01/2022 - قامت KOGs، مجموعة NFTs القابلة للتحصيل والتشغيل والتداول بدعم من RFOX Games التابع لشركة RFOX metaverse، بإتاحة الإصدار الخاص من حزم Cryptopop Art Guild (CPAG) للبيع على مدار 90 يوماً التي بدأت في 13 سبتمبر 2022. احصل على حزم وصناديق التعزيز على موقع KOGs على الويب قبل نفاد الكمية.

تعرض KOGs NFTs التي تعد جزءاً من الإصدار الخاص: مجموعة Cryptopop Art Guild (CPAG) الأعمال الفنية لأكثر من 100 فنان من Cryptopop Art Guild. تتكون إصدارات KOG من CPAG Special Edition من 150 تصميماً جديداً من KOG، و 18 تصميماً من slammer، وحدوداً جديدة تماماً، وبلغت ذروتها في 11000 شكلاً مختلفاً، بما في ذلك الأغطية الفريدة و slammer أذرع المنشار. سيتمكن هواة الجمع من اختيار قوس قزح ومجموعات Supersets ، والتي ستكون مؤهلة لاسترداد الصورة الرمزية في RFOX VALT metaverse ، بالإضافة إلى ألعاب RFOX الأخرى.

 

 

 

2

 

 

3

بالنسبة لحدث البيع هذا، يمكن لهواة الجمع شراء KOGs جديدة بطريقتين:

  -  حزمة CPAG Booster Pack (6 دولارات أمريكية لكل حزمة): تحتوي هذه الحزمة على 6 KOGs شائعة و 3 KOGs غير شائعة و 1 KOG نادر، بالإضافة إلى فتحة خاصة واحدة و 1 slammmer شائع.

  -  صندوق CPAG Booster  (180 دولاراً أمريكياً لكل حزمة): تحتوي هذه الحزمة على 30 حزمة CPAG Booster Pack، بالإضافة إلى 3 أغطية إضافية.

مع حدث البيع لمدة 90 يوماً لحزم التعزيز الجديدة من KOGs Special Edition، فإننا نبني على النجاح الأولي لحدث البيع الحصري لمدة 12 ساعة لحزم NFT هذه في أغسطس الماضي.

إن Cryptopop Art Guild هي نقابة للفنانين الفلبينيين تم إطلاقها في سبتمبر 2021. تستخدم النقابة اقتصاديات اللعب من أجل الربح في Axie Infinity وتجمعها مع الإرشاد من قدامى المحاربين في صناعة الفن والتصميم.

 

 

4

إن KOGs، إو Keys to Other Games ، هي NFTs قابلة للتحصيل والتشغيل والتداول والاشتعال. تعمل KOGs كعملة داخل اللعبة، وتفتح البطولات والكماليات، وتوفر وصول VIP إلى الأحداث الخاصة والميتافيرس الافتراضية. تم إنشاء NFTs بواسطة RFOX Games ، قسم الألعاب التابع لشركة RFOX metaverse التي تركز على منتجات الألعاب التي يمكن اللعب بها مثل KOGs و KOGs: SLAM! اللعبة والعناوين الأخرى القادمة.

 

المصدر: https://medium.com/wax-io/kogs-launches-special-edition-cryptopop-art-guild-cpag-booster-packs-via-90-day-sale-event-da815eeec883